رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق       رئيس التحرير : طارق الطاهر
أخبار

يحدث في


7/15/2017 10:55:54 AM

مركز طلعت حرب الثقافي؛ ينظم في السابعة مساء الخميس ٢٠ يوليو أمسية شعرية مع الشعراء: أحمد السعيد الديسطي، وائل جمال سيد سالم، وأحمد محمد علي.

مركز الهناجر للفنون؛ يقيم في الثانية عشرة ظهر غد الاثنين بقاعة آدم حنين؛ معرض فن تشكيلي لأبناء شمال سيناء، ويستمر لمدة أسبوع حتي ٢٣ يوليو الجاري.

مركز الحرية للإبداع؛ يشهد مساء يوم الخميس القادم عددا من الفعاليات المتتالية، التي تبدأ في الخامسة والنصف مع أمسية عن الثقافة الكورية بالتعاون مع المركز الثقافي الكوري بالقاهرة، بالإضافة إلي معرض فني في السادسة يضم "نماذج من الخزف الكوري" و "الخط الكوري والعربي" علي هامش مهرجان الأفلام الكورية، يليه افتتاح المهرجان في السادسة والنصف.

مسرح النيل بالمركز الكاثوليكي للسينما؛ يعرض لمدة خمسة أيام بدءا من السبت القادم، فيلم "الحب المحرر" خلال ثلاث حفلات يوميا في الثالثة والخامسة والسابعة مساء.

مسرح الهوسابير: تقدم فرقة "الورطة" علي خشبته مسرحية "إيه هيودينا فين" في السابعة مساء السبت 22 يوليو، من تأليف وإخراج عمر الشاعر.


مركز وليد خيري؛ ينظم في السابعة مساء غد الاثنين حفل توقيع ومناقشة لرواية "يونس" للكاتب الشاب أحمد حسن.

مركز المصطبة للموسيقي الشعبية؛ يقيم حفلا في التاسعة مساء الخميس القادم مع فرقة "نوبانور"، تقدم فيها كوكتيل من الموسيقي والرقص والأغاني التراثية النوبية.

تعليقات القرّاء