رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق       رئيس التحرير : طارق الطاهر
البريد

في عيد ميلاد أخبار الأدب:

من حق طباخ الدسم أن يتذوقه!


8/5/2017 10:05:10 AM

قد لا يبدو ربع القرن زمنا طويلا في عمر البشرية، لكنه في عالم الثقافة يمكن أن يمثل عصرا بأكمله، خاصة عندما يصبح معبرا عن عمر مطبوعة ثقافية، استطاعت أن تصمد خمسة وعشرين عاما، في عالم تتراجع فيه قيمة الثقافة، ويتدهور فيه الاهتمام بالإبداع والمبدعين. لم أشهد ميلاد الجريدة، لأن سني يدور في فلك العشرينيات، لكنني عاصرت سنوات قليلة منها، وأتمني أن أستطيع الاطلاع علي بعض موضوعاتها القديمة، وأتقدم باقتراح أتمني أن ينال رضاكم، وهو إعادة نشر عدد من هذه الموضوعات، في ملف يشبه ما تعدونه كل فترة عن صحافة زمان، فكما يقول المثل الشعبي: طباخ السم بيدوقه، وأرجو أن يكون لأخبار الأدب نصيب في نشر بعض موضوعاتها القديمة، وأنا موقنة أن بها من الدسم لا السم، ما يجعل القراء أمام وجبة شهية.
أسماء شهدة ــ الشرقية

تعليقات القرّاء