رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق       رئيس التحرير : طارق الطاهر
النجوم Style

مايا دياب تحتفل بالمرأة مع 4 ماركات عالمية


لبنى اسماعيل
3/17/2018 4:22:58 PM



احتفلت المطربة اللبنانية مايا دياب باليوم العالمى للمرأة، بنشرها جلسة تصوير جديدة على حسابها الخاص على "إنستجرام" ظهرت فيه بإطلالة ناعمة.
مايا جمعت ما بين أفخم الماركات فى عالم الأزياء، فظهرت بجيب قصيرة من الجلد الأسود بتوقيع دار "بلمان – Balmain" العالمية، وقميص أزرق اللون من "توم فورد - Tom Ford"، وحذاء عصرى التصميم باللونين الأبيض والأسود من "لويس فيتون - Louis Vuitton"، ونسقت مايا إكسسواراتها باختيار نظارة شمسية من "غوتشى – Gucci"، وحقيبة يد صغيرة الحجم على شكل أسورة، وعلّقت مايا على صورتها بمناسبة يوم المرأة العالمي، قائلة: "على الرجل التكلم عن المرأة.. عن الحياة.. عن كل شيء..".



يذكر أنّ مايا اختيرت كأيقونة للموضة ضمن أحدث استفتاء للموضة فى عام 2017، وتتميز مايا بإطلالتها الجريئة وغير التقليدية، إلا أن مصمم أزيائها نيكولا جبران يظل الأوفر حظا باختياراتها خاصة فى أزياء السهرة، ودائما ما تعتمد مايا على الجرأة فى إطلالتها، لذلك تم تصنيفها ضمن النجمات الأكثر جرأة فى الوطن العربي، نظرا لتخطيها الخطوط الحمراء فى الأزياء التى ترتديها فى الصيحات العصرية، فنراها كثيرًا على المسرح فى فساتين قصيرة، أو فى فساتين سهرة بأقمشة شفّافة، أو حتى بتصاميم مبتكرة وخارجة عن المألوف من الشبك، أو الربطات، أو الأقمشة الجلدية اللامعة وغيرها، علاوة على ظهورها مع ابنتها بملابس متطابقة تشير إلى الأناقة تبدأ من الصغر عند الأطفال.