رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق       رئيس التحرير : طارق الطاهر
النجوم Style

الأيلاينر الجرافيكى موضة تجتاح مكياج النجمات


لبنى إسماعيل
1/19/2019 11:31:41 AM



تتمحور صيحات المكياج في الآونة الأخيرة حول الأساليب الغريبة والعصريّة لتحاكي المرأة الجريئة التي تبحث عن التألّق بأشكاله المختلفة. لذلك، بعد مواكبة أسابيع الموضة العالميّة اكتسحت موضة الأيلاينر الجرافيكي وهي نوع من أشكال الأيلاينر الغريبة وغير المألوفة عديد من صيحات المكياج لتصبح من أكثرها رواجًا.


وهناك عديد من النجمات المحبات للإطلالات الجريئة والفريدة من نوعها، التي اعتمدت رسمات الأيلاينر الجرافيكي للخروج عن المألوف وتمنحها نظرات قوية وجذابة، وتتألف هذه الصيحة من خطوط عريضة بلون داكن جدًا مع أطراف مدببة، فقد اعتُمد هذا المكياج كمكمّل للتصاميم الجرافيكية باللونين الأسود والأبيض في عروض دور أزياء مثل Helmut Lang، Marc by Marc Jacobs، وTom Ford هذا الموسم، وفي هذه الإطلالة، تمّ التركيز على الآيلاينر مع رسم خطوط بدقّة بالغة وأطراف هندسيّة على طول العين لتبدو أكبر وأكثر بروزاً وجاذبيّة، لتطبق العديد من النجمات الأيلاينر الجرافيكي للوك غريب وملفت..


ومن أبرز النجمات اللائي طبقن هذه الصيحة كانت اللبنانية مايا دياب في إحدى جلسات التصوير والتي طبقت فيها دياب المكياج الخفيف مع التربون الشبك الأسود، وبالرغم من تعمدها تطبيق الأيلاينر الجرافيكي في أكثر من جلسة تصوير إلا أن مايا دياب تتميز بشكل حاجبيها الأقرب للطبيعي، فلديها حاجبين كثيفين يتميزان باللمسة العشوائية التي تعطي وجهها جمال طبيعي وبالتالي لم يظهر جيدا وبشكل قوي الأيلاينر الجرافيكي على الرغم من أنها الأولى بين النجمات العرب في تطبيقه.


بعد فترة من هذه الاطلالة لميا دياب ظهرت ابنة بلدتها سيرين عبد النور في خطوة جريئة وتعد الأكثر جرأة بين النجمات باعتماد هذه الصيحة من المكياج لتقول عنها: «انتم بتعرفوا انه أنا شخصية جداً كلاسيكية بس لمرة واحدة حبيت اطلع من العادي، لتطلق على هذا المكياج «شخبط شخابيط».

جاءت النجمة نادين نجيم بتطبيق هذه الصيحة في احدث اطلالتها من خلال جلسة تصوير اعادت فيها الشعر الطويل واعتمدت هذه الصيحة مع الفستان البراق وظهرت أكثر حدة من خلال ملامحها التي تتميز بالبشرة البرونزية.


وقد يكون الايلاينر الجرافيكي خلال النجمات الثلاث جاء باللون الاسود الذي هو اساس الصيحة الا ان ياسمين رئيس كعادتها تمردت على الوان الصيحة فاختارت اللون الاحمر ليكون ضمن مكياجها الخاص باحدث جلسة تصوير لتقول: «انتظر دائما اللعب مع أحدث اتجاهات المكياج والخطوط اللافتة للأنتباه».