رئيس مجلس الإدارة : ياســـر رزق       رئيس التحرير : طارق الطاهر
أخبار

«هل هلالك» بساحة الهناجر


محمد ثروت

محمد ثروت

5/11/2019 10:19:46 AM

ينظم قطاع الإنتاج الثقافي ليالي »هل هلالك»‬ في ساحة مركز الهناجر للفنون، وتتضمن عروضًا لفرق البيت الفني للفنون الشعبية وعدد من الحفلات الفنية التي يحييها نجوم الطرب والإنشاد الديني إلي جانب فقرات متنوعة لفنون السيرك القومي بالعجوزة ومدينة 15 مايو، وعروض الفنون الشعبية علي مسرح البالون وعروض مسرحية بقاعة صلاح جاهين ومسرحي رمسيس والحديقة الثقافية بالسيدة زينب. تبدأ جميع الفعاليات في التاسعة مساء وتنتهي في الثانية عشرة منتصف الليل.
تشهد ساحة الهناجر بدءًا من اليوم الأحد إلي السبت 18 مايو، العروض التالية: فرقة رضا للفنون الشعبية والاستعراضية مع فقرات من السيرك القومي، الفرقة القومية للفنون الشعبية مع فقرات من السيرك القومي (يومان متتاليان)، حفل النجم محمد ثروت للاحتفال بذكري العاشر من رمضان، حفل موسيقي لأوركسترا النور والأمر، أمسية شعرية للكاتب محمد بهجت بمصاحبة فرقة محمد باهر الموسيقية، وعرض فني يقدمه أعضاء مركز الحفني لذوي القدرات الخاصة.
وفي مكتبة القاهرة الكبري تقدم فرقة الأولة بلدي عرض موسيقي غنائي يوم الخيس القادم، بينما يشهد السبت 18 مايو توقيع كتاب »‬حكايات من زمان» لمايسة السلكاوي، يليه سهرة رمضانية بعنوان »‬منوعات من الموسيقي العربية» مع إسراء جمال. أما مكتبة الحضارة الإسلامية فتقيم بعد غد الثلاثاء في السابعة مساء معرض الفنانة »‬جاذبية سري» بالتعاون مع مركز شباب السيدة زينب، وتشهد يوم السبت 18 مايو الاحتفال بيوم المتحف العالمي بالتعاون مع المتحف القبطي.